هل يقدر ميسي على فسخ عقده مع برشلونة؟

تحدثت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير عن صعوبة إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة هذا الصيف.

 

وأبلغ ميسي فريقه برشلونة الإسباني الثلاثاء برغبته في الرحيل بعدما أصبح غير راض عن مشاكل النادي داخل وخارج الملعب.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي لا يريد أي حرب إعلامية، ولا أي معركة قضائية، وهذا هو السبب الذي دفع ميسي ومستشاريه للمطالبة بعقد مفاوضات مع إدارة الفريق الكتالوني.



وأضافت الصحيفة "أن الأمر هنا لا يتعلق بالحديث عن المال، ولا تقديم عروض من نواد أخرى، ما يبحث عنه ميسي هو اتفاق أخوي يتوج عشرين عاما قضاها داخل جدران برشلونة".



وتابعت: "عدم الاتفاق لن يسمح لميسي بمواصلة مسيرته في ناد آخر، حتى وإن أصر على رغبته بالرحيل، وإلا ستكون عقوبة 700 مليون يورو بانتظار المهاجم البالغ 33 عاما والنادي الذي سيلعب له".

 

وكانت صحيفة "سبورت" قد أكدت أن ميسي سيصبح لاعبا موقوفا من وجهة نظر الاتحاد الدولي لكرة القدم إذا أتم اتفاقه مع ناد آخر غير برشلونة، النادي الكتالوني الذي سيرفض بيعه هذا الصيف وحتى التفاوض لأجل لذلك ويضع على طاولة اللاعب ورقة تجديد عقده فقط.

 

ورشحت وسائل إعلام عدة بأن ينتقل ميسي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي حيث سيجتمع مجددا بمدربه السابق في برشلونة جوسيب غوارديولا.



كما أشارت تقارير أخرى إلى أن أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين يعتبرون وجهة محتملة أيضا لميسي في حال فسخ عقده مع الفريق الكتالوني.

أضف تعليقك