مودريتش يرد على عروض كبيرة من السعودية وأمريكا

الرابط المختصر

رد النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، على العروض الكبيرة التي تلقاها من الدوري الأمريكي والسعودية. 

وذكر موقع "غول" الرياضي أن لوكا مودريتش (37 عاما) رفض العروض المقدمة له في وقت ينتظر فيه عقدا جديدا مع فريقه الحالي ريال مدريد.

ويرتبط مودريتش بعقد مدته 12 شهرا في سانتياغو برنابيو. ويأمل في الحصول على عرض قصير الأجل يسمح له بقضاء موسمه الثاني عشر في العاصمة الإسبانية.

وأثار مودريتش اهتمام الدوري الأمريكي لكرة القدم، في وقت يقال فيه إن نادي النصر السعودي، بعد أن عقد صفقة مذهلة مع كريستيانو رونالدو، يسعى لإضافة سيرجيو راموس ومودريتش إلى صفوفه، بحسب ما ذكره موقع "غول".

وأضاف المصدر ذاته أن النجم الكرواتي رفض العروض الكبيرة من الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية بهدف البقاء في العاصمة الإسبانية بعد نهاية الموسم، وأنه  ليس في عجلة من أمره للدخول في تحد جديد، بعد أن أظهر في مونديال 2022 بقطر أنه لا يزال بإمكانه المنافسة على أعلى مستوى.

يذكر أن المنتخب الكرواتي حاز على المركز الثالث في نهائيات كأس العالم في المواجهة التي جمعته مع المغرب، على ملعب خليفة الدولي في قطر، في إطار كأس العالم 2022، وهو المنتخب الذي يشارك فيه مودريتش.

أضف تعليقك