- الأردن، يستضيف اليوم الاثنين، اجتماعا تشاوريّا لوزراء خارجية الدول العربية، و اجتماعا لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري
- هيئة تنظيم النقل البري تستحدث خط نقل جديدا يربط محافظة جرش بمنطقتي صويلح والمدينة الطبية، بتعرفة تبلغ دينارا و10 قروش للرحلة
- الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب داخل مبنى مكون من 4 طوابق في منطقة القويسمة بمحافظة العاصمة، نتج عنه إصابة شخصين بضيق في التنفس
- استشهاد طفل وفتى، و إصابة شابان آخران، فجر الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومستوطنين، في بلدة بيت أمر شمال الخليل
- وكالة تسنيم، نقلاً عن مصدر مطلع، تؤكد ليل الأحد-الاثنين، أن الوفد الإيراني رفض العودة إلى المحادثات الرباعية بعد تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب
- إصابة 54 شخصا وفُقد 18 آخرون في الانفجار الذي وقع مساء الأحد في منطقة رأس لفان الصناعية في قطر
- يكون الطقس صيفيا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
مدرب السعودية: جاهزون لمواجهة الأردن وهدفنا بلوغ نهائي كأس العرب
أكد مدرب المنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رينارد، جاهزية الأخضر السعودي لمواجهة المنتخب الأردني، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في نصف نهائي بطولة كأس العرب، مشددًا على أهمية التأهل إلى المباراة النهائية من أجل جماهير المنتخب السعودي. وقال رينارد، الأحد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، إن الأولوية بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي كانت إراحة اللاعبين عقب مباراة السعودية وفلسطين، مضيفًا: "سنكون جاهزين للمباراة أمام المنتخب الأردني، وعلينا أن نصل إلى نهائي كأس العرب من أجل جماهيرنا". وأشار إلى أن لاعبي المنتخب السعودي يتمتعون بالاحترافية الكاملة، مؤكدًا أن الفريق بكامل عناصره جاهز لخوض المواجهة المهمة، مضيفًا: "لاعبونا محترفون، ونحن جاهزون للمباراة، والفريق بالكامل جاهز لمواجهة الغد". وتطرق رينارد إلى علاقته بمدرب المنتخب الأردني جمال سلامي، واصفًا إياه بالصديق والأخ المغربي، وقال: "جمال سلامي صديقي، ساعدني كثيرًا عندما كنت مدربًا للمنتخب المغربي، وهو يملك رؤية فنية جيدة، وأحبه كثيرًا؛ لأنه من أكثر الأشخاص احترامًا". من جانبه، عبّر لاعب المنتخب السعودي نواف بوشل عن احترامه الكبير للمنتخب الأردني، مؤكدًا تطلع "الأخضر" للتأهل إلى المباراة النهائية. وقال بوشل: "المنتخب الأردني محترم جدًا، ونسعى للتأهل من نصف النهائي” مشيرًا إلى أن دعم الجماهير السعودية يشكل دافعًا كبيرًا للفريق. يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره السعودي، عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الاثنين، في المباراة التي تجري على ستاد البيت في الدوحة، في مباراة نصف نهائي كأس العرب 2025 المقامة في قطر. ويسعى منتخب النشامى، لتحقيق الفوز، والتأهل للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، في طريق البحث عن أول لقب في بطولات كأس العرب. ويجري المنتخب تدريبه الأخير اليوم، استعدادا للمباراة المهمة، التي تحظى باهتمام كبير في الشارع الرياضي المحلي، وكذلك في الشارع العربي.












































