بمشاركة ميسي.. كومان يحقق أول انتصار مع برشلونة (شاهد)

فاز فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، على نظيره خيمناستيك بنتيجة 3-1 في أول مباراة تجريبية لمدربه الجديد الهولندي رونالد كومان.



وشارك في اللقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكتالوني الذي اتخذ قرار البقاء في صفوف الفريق بعدما حاول المغادرة خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

 

 

 

وافتتح الفرنسي عثمان ديمبيلي التسجيل للفريق الكتالوني بعد مرور خمس دقائق وهو أول هدف له منذ 6 تشرين الأول/أكتوبر عام 2019 علماً بأنه ابتعد عن الملاعب لأشهر عدة بداعي الإصابات المتكررة.



ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة تنازل عنها ميسي لصالح الفرنسي الآخر أنطوان غريزمان الذي أهدر الركلات الثلاث الأخيرة في صفوف منتخب بلاده، ونجح في تعزيز تقدم فريقه (17).



ورد خيمناستيك بهدف سجله خافي بونيا لكن الكلمة الأخيرة كانت لبرشلونة الذي منحه البرازيلي كوتينيو الفوز 3-1 من ركلة جزاء في الدقيقة 51 بعد أن أشرك كومان تشكيلة مغايرة تماماً في الشوط الثاني.

 



وغاب عن المباراة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز ولاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال اللذان لا يدخلان ضمن مخططات المدرب الهولندي، وكلاهما بحسب التقارير في الطريق إلى الدوري الإيطالي، سواريز إلى يوفنتوس وفيدال إلى إنتر.

أضف تعليقك