"النشامى" يستعد لمباراة اليابان الحاسمة

"النشامى" يستعد لمباراة اليابان الحاسمة

طوى المنتخب الوطني لكرة القدم صفحة مباراته امام المنتخب الفلسطيني ودخل على الفور أجواء التحضيرات لملاقاة نظيره الياباني يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الاخيرة والحاسمة من مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس اسيا المقامة حاليا في استراليا.

واستعاد منتخبنا حظوظه بالترشح الى الدور الثاني بعد الفوز الكبير على نظيره الفلسطيني 5-1، حيث يأمل لاعبونا بتحقيق الفوز في المباراة المقبلة امام اليابان والتي تقام على ستاد ريكتونجلار في ملبورن للانتقال الى الدور الثاني.

ودخل اللاعبون أجواء التركيز على مباراة اليابان المفصلية من خلال التدريب الذي اقيم اليوم على ملعب لايك سايد والذي جرى فيه تقسيم اللاعبين على مجموعتين الاولى لمن شارك أساسيا امام فلسطين وتدربت بشكل خفيف، والثانية لمن لم يحظ بفرصة المشاركة نهائيا او شارك كاحتياط وتدربت بشكل اعتيادي بإشراف الجهاز الفني الذي يقوده راي ويلكينز.

المجموعتان شهدتا مشاركة جميع اللاعبين باستثناء عامر شفيع وسعيد مرجان اللذان يعانيان من كدمات بسيطة في الوقت الذي بدا فيه احمد هايل حاضرا عبر مشاركته بالتدريب كاملا وهو ما يعطي بالتالي اشارات عن عودته الى حسابات ويلكينز للمباراة المقبلة.بترا

أضف تعليقك