الحارسان التوأم لـ رونالدو يخطفان الأنظار منه في السعودية

خطف الحارسان الشخصيان للنجم البرتغالي المُنضم أخيرًا لـ نادي النصر السعودي "كريستيانو رونالدو" التوأم "سيرجيو وخورخي راماليرو" الأضواء من النجم العالمي الدون رونالدو بعد ظهورهما معه في جميع الأماكن في المملكة العربية السعودية.

وتصدر الحارسان الترند على منصات التواصل الاجتماعي في السعودية والعالم العربي بسبب وسامتهما التي خطفت الأنظار وجعلت حديث رواد السوشيال ميديا يتجه نحوهما بدلًا من أن يتوجه للدون رونالدو.

 

الحارسان التوأم كرسا نفسيهما لحماية رونالدو وعائلته

كشفت صحيفة "فلاش" البرتغالية"، أن التوأم طلبا أخذ إجازة بدون راتب من سلك الشرطة لـ تكريس جهودهما في حماية رونالدو وعائلته في السعودية.

وذكرت تقارير إعلامية أن كريستيانو كان يخصص راتبا قدره 1.5 مليون دولار سنويا لحارسه الشخصي السابق "نونو"، وهو المبلغ الذي يتوقع أن يتقاضاه كل من الشقيقين راماليرو.

 

مَن هُما الحارسان التوأم لـ رونالدو؟

التوأم هما الحارسان الشخصيان لرونالدو يرافقانه في كل تحركاته، وكانا يخدمان كجنود في وحدة النخبة من القوات الخاصة البرتغالية في أفغانستان، وانضما لاحقا إلى الشرطة البرتغالية، قبل أن يتخصصا في حماية السياسيين والقضاة، لذلك تعاقد معهما رونالدو لاحقا في عام 2021.

ويتميز التوأم البرتغالي بوسامتهما، وهو ما لاحظه متابعو رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أناقتهما الواضحة في جميع اللقطات.

 

ويظهر التوأمان راماليرو في معظم اللقطات التي يظهر فيها النجم البرتغالي خارج الملعب، حين يتجول في الشوارع أو أثناء سفره مع عائلته، حيث تتمثل مهمتهما في مرافقته أينما ذهب.

 

أخبار دنيا

أضف تعليقك