مجزرة جباليا تتصدر حديث مواقع التواصل.. استمع

في سلسلة من المجازر المتواصلة التي ينفذها جيش الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة حيث نفذ أمس مجزرة مروعة بحق المدنيين استشهد على إثرها أكثر من 400 شهيد في مخيم جباليا شمال القطاع 
أثار هذا الحدث غضب الرواد على مواقع التواصل …

غردت الناشطة منى حوا على تويتر:قصف إسرائيل مخيم جباليا بست قنابل وكل واحدة تزن طن هو قصف مخيم يعيش فيه أكثر من 60 ألف إنسان على مساحة 1.4 كم مربع فقط، ما يجعله أكبر مخيم للاجئين في القطاع، يعني موت بلا عد. القنابل الأمريكية هاي دمرت حي سكني كامل وسط المخيم. غريب كيف العالم أخرس؟ هل صار موتنا فيلم ترفيهي للأمم؟

سما طلال تضيف:صمت مؤلم مؤللللللم من الجميع والله 💔
حتى الشعب العربي ما بتحرك 
ليش بنضل نحكي الحُكام 
لستُ أبلغَ منكم في الكلام ولا الجهد العظيم الذي تبذلونه ،ما بعرف كيف نقدر نحرك الشعوب على الأقل اعتصام متواصل أمام السفارات في دولها إضراب يهدد اقتصاد البلاد 
يعني وقت كورونا سكرت الدنيا

ورامي يقول الكارثة الإنسانية في قطاع غزّة دخلت مستوى جديدا أكثر قسوة مع الشح الشديد في مياه الشرب النظيفة. منظمة "اليونيسيف" تتحدث الآن عن حالات وفاة للأطفال في غزة بسبب الجفاف. الحصار الذي تضربه إسرائيل على القطاع هو ماكنة حرب لا تقل فتكا عن الطائرة والمدفع والقنابل.

وائل أبو عمر علق : "من لم تحركه المعمداني لن تحركه جباليا ولن يحركه ما هو قادم "

أحمد الطيب :إن ما يمارسه الاحتلال الصهيوني الغاشم الآن في غزة من قصف مكثَّف، وقتل، وقطع للكهرباء والإنترنت، وتدمير لكل مظاهر الحياة، وحجب كلِّ مصادر الحقائق والمعلومات حول ما يحدث من مجازر وجرائم حرب، لهو إرهابٌ أعمى، وانتهاكٌ واضحٌ لكل المواثيق والأعراف القانونية والإنسانية، وعلى العالم إدانته واتخاذ الإجراءات الحاسمة لوقفه فورًا، ولن يرحمَ التاريخ كل مَن تخاذلوا في الدفاع عن الفلسطينيين الأبرياء، وكلَّ مَن دعم استمرار هذا الإرهاب الصهيوني.
وواجب على الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم التكاتف لإيجاد حلٍّ فوري لإنقاذ هذا الشعب المظلوم الذي يُمارسُ ضده مجزرة إنسانية لم يعرف التاريخ الإنساني مثيلًا لها.

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل لهذا اليوم.

 

أضف تعليقك