رسالة الأمن للمتظاهرين في منطقة الرابية.. حديث مواقع التواصل الاجتماعي (استمع)

رسالة الأمن يوم أمس للمواطنين المتظاهرين في منطقة الرابية.. حديث مواقع التواصل الاجتماعي 

 

حيث طالب الأمن من المواطنين بأن يكون الاعتصام سلميا وضمن القوانين المنصوصة واجبنا هو حمايتكم أولا وأخرا وحماية الطريق وطالبوا بأن يكون الجميع على قدر من الالتزام والوعي والانضباط وتحمل المسؤولية وأن يتم إنهاء الوقفة في تمام منتصف الليل 

 

فعلقت هدى أبو عبيد: المواطن الأردني ما بده يأذي المواطنين الآخرين بهاد الاعتصام هاد شي مؤكد ولكن كمان ما بده تحموا الصهاينة أو أي اشي بمثلهم.

 

وقال نزار نجار: لازم نشامي الامن العام يعطوهم جائزه عالميه   علي صبرهم وطوله بالهم وتحملهم واحترامهم وبالاخص طوله بالهم علي الي بيشوفوه من الناس

 

ونشرت أمل: بنظري المظاهرات ما الها وقت محدد … خليهم للفجر ويصلوا ويدعوا لأنه هالوقت احسن وقت للدعاء … الله يحفظ الأردن وينصر غزة. 

 

وأضافت رنيم سالم: طيب الشماغ والكوفيه شو بيعملو ، بهددوا امن الأردن ولا بيعتدو عالامن ولا لوين بدهم يوصلوا. 

 

وعلقت فرح صقر: كل هاد عشان يلغوا الوقفات التضامنية لأجل اهلنا في غزة هو هاد اقل شي ممكن الواحد يعمله أو يقدمه الهم. 

 

وقالت منال: مبارح كان يوم عصيب كان مؤلم أشوف الهجوم على شبابنا وبناتنا فقط لأنهم اصحاب ضمير حي فقط لأنهم يدافعون عن ارض الأنبياء فقط لأنهم شرفاء .. عيناي لا تستوعب ولا تصدق.

 

وقد كشفت تحقيقات لمنصة إيكاد عن نشاط لجان إلكترونية تابعة للاحتلال الإسرائيلي في الأردن بهدف تحريض الرأي العام الأردني على الشعب الفلسطيني، عبر إنشاء حسابات بهويات فلسطينية تنشر محتوى عنصريا مهاجما للأردنيين ورجال الأمن.

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لهذا اليوم.

 

أضف تعليقك