«الزراعيين» تفتتح سوق الكسوة الخيري الثالث

افتتح  نائب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس نهاد العليمي سوق الكسوة الخيري  الثالث عشر 2019  الذي تنظمه لجنة المسؤولية المجتمعية  بالنقابة ضمن  فعاليات حملة « ويؤثرون على انفسهم 2 «  في قاعة الرشيد في مجمع النقابات المهنية.



 وأكد  العليمي خلال الافتتاح إن رسم الابتسامة على وجه طالب يتيم أو فقير ومسكين هو هدف دائم ووسام تسعى النقابة لتحقيقه من خلال مختلف الحملات الخيرية التي تنظمها على مدار العام التزاما منها  تجاه الوطن وابنائه.



واضاف العليمي بحضور المهندس ياسر ابوسنينة امين صندوق المجلس رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية والمهندسة عبير التميمي عضو مجلس النقابة ان هذا السوق يعتمد بشكل كامل على التبرعات التي تم جمعها من منتسبي النقابة وأبناء الوطن الخيّرين ، معتبرا ان هذه الفعالية هي تجسيد لفكرة العمل التطوعي الخيري الاجتماعي واحد انجازات النقابة خلال أيام شهر رمضان الفضيل ضمن احترام لتحمل مسؤولياتها المجتمعية وخدمة ابناء وطنها.

ومن جانبه اكد المهندس ياسر ابو سنينة رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية  على ان السوق الخيري بات يشكل علامة فارقة لنقابة المهندسين الزراعيين في أداء رسالتها المجتمعية من خلال توفير كسوة العيد للأيتام والفقراء بشكل راق وحضاري.



وشدد على ان السوق الذي يقام للعام الثالث عشر  على التوالي هو نتيجة شراكة مجتمعية مع فريق اغتنم التطوعي للمهندسين الزراعيين الذين كان لهم اثر كبير جدا ومقدر في انجاح هذه الفعالية وغيرها من انشطة اللجنة في اطار المسؤلية المجتمعية.



ويستقبل السوق خلال العام الحالي الف محتاج وفقير  من مختلف محافظات والوية ومدن المملكة تمهيدا لكسوتهم وتزويدهم بملابس العيد والهدايا والحلويات.