"العمل الإسلامي" يثمن إعلان الأسرى في سجون الاحتلال للتعبئة العامة في مواجهة ممارسات العدو الصهيوني‎‎

 

تابعت لجنة فلسطين والقدس في حزب جبهة العمل الاسلامي الأحداث المتسارعة داخل سجون الاحتلال الصهيوني والبيان الذي صدر عن لجنة الطوارىء الوطنية العليا التابعة للحركة الأسيرة ، والذي دعا الى مواجهة الهجمة الصهيونية المتطرفة على شعبنا الفلسطيني في كل مواقعه بعد تشكيل حكومة الإحتلال اليمينية الفاشية المتطرفة.

 

و نؤكد في لجنة فلسطين دعمنا لإعلان الأسرى دخولهم في مرحلة التعبئة العامة والاستعداد للمعركة القادمة والتي قد تصل الى مرحلة العصيان الشامل والانتفاضة العارمة ، وتأكيدهم على أن عنوان أي إضراب قادم هو إضراب الحرية الذي سيرفع شعار النصر والحرية او الشهادة. 

 

وفي هذا المقام نهيب بشعبنا الاردني وكل أبناء الأمة بالتحرك لكافة السبل المتاحة لنصرة الأسرى الابطال وهم المقاتلون من أجل الحرية ويمثلون راس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني التوسعي.

 

كما نتوجه بالتهنئة  إلى الأسير البطل كريم يونس الذي من المفترض الإفراج عنه اليوم الخميس وقد بلغ من العمر ٦٢ عاما  بعد أن امضى ٤٠ عاما منها في سجون الاحتلال،  وندعو كافة أبناء الأمة للاحتفاء والاحتفال به واتخاذ جهاده ومقاومته مثلا ونموذجاً يقتدى به،  وتربية أبنائنا على أمثال سير هؤلاء القامات والابطال، وندعو كل أحرار العالم الى محاسبة هذا العدو المجرم على انتهاكاته وجرائمه ومقاطعته اقتصاديا وملاحقته قانونيا ومقاومته سياسياً بمختلف الوسائل المتاحة.