يعمل على دعم وتشجيع الاستثمارات الوطنية وجذب الاستثمارات العربية والعالمية الحكومة توافق على ترخيص حزب العدالة والتنمية

وافقت وزارة الداخلية على ترخيص حزب العدالة والتنمية والذي يهدف الى ترسيخ قواعد العدالة والتنمية في الاردن وذلك في 25 من الشهر شباط الماضي.



وتطرق الامين العام للحزب محمد العجرمي الى اعمال واهداف الحزب التي يسعى الى تحقيقها ومنها الايمان بالحريات السياسية الملتزمة للافراد وحق التعبير، والتاكيد على منهج الديمقراطية، والانتماء الوطني الذي يتمثل في الحفاظ على سيادة الوطن واستقلاله ورفض اي تبعية خارجية.



واضاف العجرمي ان الحزب يعمل على دعم وتشجيع الاستثمارات الوطنية وجذب الاستثمارات العربية والعالمية وضمان الاستقرار الاقتصادي من خلال وضع القوانين والتشريعات والاعفاءات الضريبية وخلق فرص العمل للمواطن الاردني للحد من البطالة والفقر.



ونوه العجرمي الى ان ترخيص الحزب لم يواجه اية مشاكل، وانه تم الموافقة على الترخيص بعد 42 يوم من تقديم الطلب.



واكد العجرمي ان تجربة تجمع وانضمام الاحزاب اعطت رؤى وحوارات عظيمة اكثر مما يعطيه الحزب المنفرد، واضاف ان الاحزاب في الاردن اخذت تتقارب وتتوحد في رؤى متشابهة بحيث قد يصل عدد الاحزاب الفاعلة في الاردن الى ثلاثة او اربعة فقط.



ويأتي هذا الحزب والذي يعتبر الحزب الرابع عشر من أحزاب الوسط في ظل توجهات دعوة الملك عبد الله الثاني إلى دمج الاحزاب الاردنية في ثلاثة اتجاهات فقط( يمين، وسط، يسار) لتكون اكثر فاعلية.

أضف تعليقك