مطالبات بتأجيل أقساط القروض تشغل رواد مواقع التواصل .. استمع

تفاعل رواد مواقع التواصل مطالبين بتخفيف عليهم قبل بداية شهر رمضان وتأجيل أقساط القروض دون فوائد أو زياد اضافية على قيمة القرض

ورغم المطالب النيابية، والتجارية للبنوك إلا أن جمعية البنوك الأردنية لم تبت بالقرار، بل أن الآمال بدأن تتلاشى بعد تصريحات رئيس الجمعية ماهر المحروق الذي قال "العام الحالي ليس أول عام يكون فيه شهر رمضان أو أي مناسبات أخرى".

نبدأها مع عبد الكريم خريسات بعد تصريحات  أحد المدراء لجهة تمويله أنه لايوجد تأجيل القروض على إحدى القنوات الفضائية 

اعتقد جازما أن جميعة البنوك لن تقوم بالتاجيل وبناء عليه وبعد معاناتنا مع البنوك التي تم توريطنا بأيدينا ونستاهل الي صار بينا .

ومع اقتراب رمضان سامحو بعض وحبو بعض وانتبهو لبعض 

راضي الشوابكة يقول "نعم لتأجيل اقساط البنوك وضع المواطن تعبان ماديا ينتظر القرار من الحكومه"



عاطف ملكاوي علق "ان لم يكن تاجيل سوف يكون ركود تام في الاسواق جمعية بنوك استفحلت برواتب الشعب ان لم تؤجل القروض وضع الميزان التجاري الى الهاويه بس بدنا ناس تفهم العواقب على التجار دمار شامل لهم من ايجارات وتسكير عقارتهم با النهايه كله عواقبه وخيمه"

وياسين ناطور  أضاف بعض النواب والحكومه بحسسوا الناس ان تاجيل القروض من البنوك وكانها * هبه او منه * . حكومه بتتخوث . وشعب عارف الصح ومجبور على ذلك . وبالتالي وبالاخر . المقترض هو الضحيه . اذا تاجل القرض زادت الفوائد وزادت المده ... واذا لم يتم تاجيل القرض اكلوا روح الفجل لحاجات الناس لشهر رمضان المبارك وغير ذلك وما اكثرها .. كان الله في عون الناس وربنا يفرجها عالجميع

بشير عمر يقول "على البنوك ان تتخذ قرار تأجيل الاقساط بشكل منفرد وحسب وضعها المالي وأن لا ينتظروا قرار الاخرين .

مثل هذا القرار لمصلحتها ولمصلحه عملائها ، وعليهم ان يتنافسوا ويتسابقوا في ارضاء الجمهور العام لكسب المزيد من العملاء .”

محمد العبيدي “ما في مجال لشراء اقل متطلبات الحياه. المطلوبه في شهر رمضان المبارك. مصاريف وعزائم وغير ذلك. لنعيش حياه كريمه يرجى النظر بعين الرحمه من أصحاب القرار بتأجيل القروض وشكرا لهم سلفا”

كان هذا أبرز ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · مطالبات بتأجيل أقساط القروض تشغل رواد مواقع التواصل

أضف تعليقك