- الأردن، يستضيف اليوم الاثنين، اجتماعا تشاوريّا لوزراء خارجية الدول العربية، و اجتماعا لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري
- هيئة تنظيم النقل البري تستحدث خط نقل جديدا يربط محافظة جرش بمنطقتي صويلح والمدينة الطبية، بتعرفة تبلغ دينارا و10 قروش للرحلة
- الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب داخل مبنى مكون من 4 طوابق في منطقة القويسمة بمحافظة العاصمة، نتج عنه إصابة شخصين بضيق في التنفس
- استشهاد طفل وفتى، و إصابة شابان آخران، فجر الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومستوطنين، في بلدة بيت أمر شمال الخليل
- وكالة تسنيم، نقلاً عن مصدر مطلع، تؤكد ليل الأحد-الاثنين، أن الوفد الإيراني رفض العودة إلى المحادثات الرباعية بعد تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب
- إصابة 54 شخصا وفُقد 18 آخرون في الانفجار الذي وقع مساء الأحد في منطقة رأس لفان الصناعية في قطر
- يكون الطقس صيفيا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
غضب على مواقع التواصل بعد رفع أسعار البنزين "استمع"
وسم صفها _اطفيها يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلان وزارة الطاقة رفع أسعار البنزين حيث طالب نشطاء السوشال ميديا بتخفيض سعر البنزين باعتباره ارتفاع غير مبرر والأعلى في تاريخ الأردن.
نبدأها مع آيڤال : بما انه الناس تجاوبت مع مقاطعة الدجاج بنقدر نقاطع البنزين الي هو اهم وباثر على المواطن
يوميا صار الواحد اول اشي بفكر فيه بس يطلع مكان هو السياره والبنزين ذل ب ابسط امور الحياة الطبيعيه بدل ما تركضو على الكازيات قبل بيوم عشان تلحقو قبل الارتفاع
أما أحمد العمّارين علق: حكومة جباية لا تلجأ إلا لجيب المواطن في الأزمات هاتو حلول لمشكلة الفقر والبطالة والمشاكل الاقتصادية المتلاحقة.
رفع أسعار المحروقات لا يؤثر على اللي عنده سيارة فقط بل المعادلة هي رفع أسعار المحروقات = رفع جميع أسعار السلع والخدمات.
وغردت لبنى: لبنى:شر البلية ما يضحك
الناس بدها تصف السيارة وتروح مشي تحرث للحكومة والشركات وترجع مشي في فصل الصيف علشان توخد راتب لا يتجاوز 300 تدفع منه فواتير كهرباء ومي نص الشهر مقطوعة عنه لصالح الحكومة
بدك تصف سيارتك خلال الأسبوع ضلك معها في البيت قاطع الحكومة مش تعذب حالك..
تفاعل فيصل الزعبي:لا أعلم باي حق تاخذ الحكومة ضريبة 9 دنانير على كل تنكة بنزين، ثم يبررون انه عالمي.
بل كذبكم هو العالمي
نحن ك شباب نرفض محاربتنا بارزاقنا وعيشنا وحياتنا..
ولا بد من وضع حدود والتحرك!
ريناد أضافت: 8ليرات و25 قرش ضريبة بتروح للحكومة! المقاطعة واجب على كل مواطن سواء كان مُقتدر أو لا.
ونختمها مع محمد الناطور:الموضوع اصبح اجباري ، حكومه لا تحترم مواطنيها ولا تقيم لهم شأن ، واجب علينا كشعب المقاطعة
كانت هذه مجموعة من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وسم صفها واطفيها.












































