حادث بسبب الاستعراض يودي بحياة خمس أشخاص.. حديث مواقع التواصل "استمع"

حادث إربد يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي الأردني، بعد أن أودى بحياة ٤ أشخاص من بينهم أطفال، وإصابة ٥ آخرين بإصابات بالغة في منطقة حوفا الوسطية في إربد ليلة الأمس.

الحادث حصل نتيجة قيادة استعراضية ومتهورة لمركبتين، أدى لفقدان إحداها السيطرة وتدهورها ما تسبب بدهسها للمشاة على جانبي الطريق.

ونتيجة لذلك تم توقيف سائقي السيارتين لإرتكابهما مخالفة قيادة استعراضية متهورة "سباق في الأماكن غير المخصصة" .. هذا الخبر لقي موجة غضب وتفاعل كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ..

ف دعد خرفان علقت "يا حرام الاستهتار بأرواح الآخرين وكأنه الشارع العام أصبح ملكيه خاصة له أو مضمار للسباق يجب إيقاع أقصى العقوبة بحقه الله يرحمهم ويغفرلهم ويصبر اهاليهم".

ومحمد فؤاد "ولما يعدلو القانون ويغلظو العقوبات ما حدا بيعجبو كل الدول صارت صارمه بالعقوبات بكفي نخسر ارواح بريئه رحم الله المتوفين واسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم الصبر والسلوان".

وابراهيم براح"معظم الدول المجاوره بتحترم قانون السير وبلتزمو بالسرعه المحدده الا عنا في استهتار من بعض السائقين ياريت من جميع المواطنين الإلتزام بقواعد المرور وكفى استنزاف لأرواح البريئه".

أما إسراء موسى فتساءلت "وين التربية في البيوت... كيف طلعو بالسيارات واستعرضو هالاستعراض؟؟؟؟؟ وين اهلهم!!!!  
وشو ذنب الابرياء الماشيين!!! 
حسبي الله ونعم الوكيل 
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم!!! 
الابناء مسؤولية اللي مش قدها وقد التربية حرام يخلف ويتسبب هو واولاده بمأسي للناس!! الله يرحمهم".

و رعد مقابلة فكتب "هذا يعتبر قتل عمد لا قانون سير ولا تغليظ عقوبات بغير هالشعب إحنا شعب مستهتر بدنا لكل مواطن شرطي شعب بخاف ما بستحي 
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

ونختمها بتعليق ابو اصيل "رغم الكثير من الشواهد والأرواح التي زهقت بسبب السرعة الجنونية إلا أن الكثير مصر على إلقاء نفسه إلى التهلكة 
ولا يقتصر على نفسه قد يسبب الموت للآخرين ممن لا ذنب لهم . 
يجب أن يكون القانون صارم في هذه المسألة أن لا تمر مرور الكرام. 
حفظكم الله بحفظه ورعايته 🤲🏻 جمعيا".

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأردني اليوم.

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · حادث بسبب الاستعراض يودي بحياة أربع أشخاص حديث مواقع التواصل

أضف تعليقك