جامعة العلوم الإسلامية تقرر فصل ثلاثة من طلبتها .. حديث مواقع التواصل (استمع)

جامعة العلوم الاسلامية تقرر فصل ثلاثة من طلبتها تفاعل رواد مواقع التواصل تحت هاشتاق رجعوا الطلبة المفصولين والإسلامية عالمكشوف على إثر قرار الجامعة بفصل الطلبة 

وقد نشر أحد المفصولين أسامة خالد الجهني، في تغريدة على منصة إكس: "فصل نهائي بحقّي وحقّ اثنين من زملائي في الجامعة لأجلِ القضية التي تُوحِّدُنا جميعاً، غزة لن تنحني منّا العزائم.."

وأضاف فصلنا كان بسبب صلاة الغائب التي أقمناها في الجامعة قبل شهر ونصف تقريبًا.

 

ماهر بدران :يجب على إدارة الجامعة مراجعة هذا القرار الظالم.

استراتيجيا ستخسر الكثير الكثير إن لم تقم بذلك، الوضع يدعوا للاشمئزاز في التعامل مع هكذا ملفات في هذا التوقيت.

 

محمد فريح : بس سؤال لو سمحتو.. يعني الأردن في كل جمعه بتصلي صلاة الغائب في كل المساجد.. ثانيا الجامعه ما فيها مسجد للصلاة... و ثالثا و الأهم في بدايه الفيديو لسه بحكو مع الشب بلش يصرخ حسبي الله على الضالمين. يعني في اشي مش مفهوم.. كان الشب بستنى حدا يحكي معاه..و هل اكيد سبب الفصل هو الصلاة؟ 

 

تغريد تقول: مفروض أن يعتصم الطلاب جميعا حتى تتراجع الجامعة عن قرارها التعسفي والظالم بحق الطلبة !! 

 

همام الفريحات : بعيدًا عن الشعبويات والحكي العاطفي نزل القصة كاملة بكلّ تفاصيلها قبل للعالم توقف معك وتهاجم الجامعة وتصغرهم  مثل اللي قبلك، نزل القصة كاملة خلينا نفهم شو صار وشو السبب

هل طلبت موافقة التسلسل الاداري في الجامعة لإقامة فعالية حتى لو صلاة الغائب خصوصا اذا كانت معلنة للطلبة ؟

 

الدكتور عبدالله معروف: صدمني ما قرأته عن قرار جامعة العلوم الإسلامية في #الأردن بفصل عدد من الطلاب فصلاً نهائياً لأنهم أقاموا صلاة الغائب على شهداء #غزة الذين قتلت آلة الاحتلال منهم حتى الآن ثلاثين ألفاً! قرار أقل ما يقال فيه إنه معيب ويجب التراجع عنه!

 

أحمد ربابعة : اسامة المسجد الي بالجامعة من ايش بشكي لو رحتوا صليتوا فيه صلاة الغائب يعني الصلاة ما تنقبل إلا بشارع الجامعة وهل التجمع الطلابيّ كان منسق ام بدون طلب رسمي جميعنا صلينا على شهداء غزه ودعينا لهم وهذا اقل القليل وقلوبنا تعتصر حزن وقهر عليهم لكن في أشياء ما بجوز عملها من راسك.


مؤيد الغوادرة: جامعة العلوم "الإسلامية" تقرر فصل ثلاثة طلبة فصلًا نهائيًا، منهم اثنين على أعتاب التخرج على إثر أدائهم صلاة الغائب على شـهـ.ـداء غـ.ـزّة.

نرفض هذا القرار المجحف بحق الطلاب ، ونقف إلى جانبهم حتى رفع الظلم عنهم .
 

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل لهذا اليوم. 
 

أضف تعليقك