تدابير لمنع أي مظاهر سلبية مع إعلان نتائج التوجيهي

تتخذ مديرية الأمن العام، الأربعاء، التدابير اللازمة لمنع أي مظاهر سلبية خلال إعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي)؛ لتحقيق أمن المجتمع وحفظ الأرواح والممتلكات، وفقا لمدير الإعلام والشرطة المجتمعية في الأمن العام العقيد محمود الشياب.

وأضاف الشياب، أن حزمة الإجراءات التي ستتبعها مديرية الأمن العام يأتي من ضمنها انتشار ميداني للتشكيلات الميدانية والعملياتية باللباسين المدني والعسكري، إضافة للرقابة البشرية هناك رقابة آلية من خلال كاميرات متحركة أو ثابتة ومن خلال تسيير طائرات مسيّرة "درون"، وذلك في تصريح للمملكة.

وتابع، أنه سيتم تعزيز العمل من خلال "إدارة البحث الجنائي، والأمن الوقائي، وإدارة المختبرات الجنائية، للتحقيق بأي حالة إطلاق نار إن وقعت".

و"خصص الأمن العام، رقما على تطبيق (واتساب 0797911911) لتلقي البلاغات واستقبال الصور والفيديوهات عن حالات إطلاق العيارات النارية والمواكب المعيقة للسير" وفقا للشياب.

وأكّد أن الإجراء جاء على أساس التكاتف المجتمعي والتعويل على المسؤولية الوطنية للمواطن.

وتعلن وزارة التربية والتعليم، الأربعاء، نتائج امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للعام الدراسي الحالي.

وتعلن وزارة التربية والتعليم، الأربعاء، نتائج امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للعام الدراسي الحالي.

وتعقد وزارة التربية الساعة الـ 6 من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج "التوجيهي"، وذلك في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات؛ لإعلان نسب النجاح في الامتحان وأسماء الطلبة الأوائل في الفروع كافة.

ووفقا للوزارة، ستكون نتائج الطلبة الساعة الـ 4 على الموقع الإلكتروني للاطلاع عليها.

وقال أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية نواف العجارمة، إنّه سيتم تسليم النتائج إلى مديريات التربية والتعليم لتوزيعها على المدارس بعد إعلانها إلكترونيا.

وتقدم 189.410 مشتركين، منهم 126271 من الطلبة النظاميين، و63139 من طلبة الدراسة الخاصة لامتحانات التوجيهي العام الحالي.

لمطالعة النتائج وقت صدورها  انقر هنا

أضف تعليقك