بيان دعم وتأييد الموقف الرسمي الأردني

بيان صادر عن رئيس مجمع الكنائس الانجيلي الأردني اللواء المتقاعد عماد معايعه:

تلقى المجمع الإنجيلي الاردني ومعه المواطنين الاردنيين بانزعاج الحملة المسعورة التي جاءت نتيجة موقف الأردن من مجريات الأوضاع في المنطقة ومنها خروج البعض عن الخط الوطني الثابت والانجرار وراء الشائعات على إثر ما حدث ليلة السبت الماضية من أصوات هدفها اثارة الفتنة والقلق بين أبناء المجتمع الأردني والإساءة إلى اللحمة الأردنية الواحدة قيادة حكومه وشعبا في دعم فلسطين واهلنا في غزة .

نحن في المجمع الإنجيلي الاردني نشد على يد جلالة الملك والحكومة الرشيدة على الموقف الوطني المميز والذي يشهد له العالم حول القضية الفلسطينية والمساعدات اليومية جوا وبرا لاهلنا في القطاع المهدد بالمجاعة وحرب الابادة.

كما ونؤكد حق الأردن المكفول دوليا لحماية أراضيه واجوائه من أي طرف مهما كان خاصة لمن يقوم بعمل دون التنسيق مع الحكومة الأردنية مهما كان السبب والهدف.
إننا نلتقي اليوم حول علمنا الوطني بمناسبة عيد العلم و نؤكد للقاصي والداني حبنا لوطننا وأرضه وسمائه ودعمنا غير المشروط لاهلنا في فلسطين خاصة في الوقت الحالي الذي تشهد غزة والضفة الغربية هجمة مسعورة من المتطرفين الذين لا مبدأ او دين لهم سوى القتل والتدمير. كما ونكرر دعمنا للوصاية الهاشمية على المقدسات المسيحية والاسلامية في القدس الشريف و نشد على ايدي مليكنا بسعيه الدؤوب لضرورة إنهاء الحرب الظالمة ضد الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967.
مصلين أن يحفظ الله بلدنا الحبيب قيادة وشعبا وليستمر الأردن واحة من الأمن والاستقرار ملجأً حصيناً مزدهراً رافعا علمنا الذي نحتفل به اليوم بفخر وامتنان .

القس ديفيد الريحاني الناطق الإعلامي للمجمع الإنجيلي  الأردني
 

أضف تعليقك