- أنظمة الدفاع الجوي الأردنية وطائرات سلاح الجو الملكي اعترضت وأسقطت فجر الخميس عشرين صاروخاً أُطلقت من إيران باتجاه منطقة الأزرق بمحافظة الزرقاء
- أمانة عمّان الكبرى، تبدأ اعتبارا من اليوم الخميس، بتنفيذ أعمال قشط وتعبيد لعدد من الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية في حي الشهيد الشمالي في منطقة طارق
- سلطة اقليم البترا التنموي السياحي تعلن عن بدء استقبال طلبات التعويض المالي للمنشآت السياحية المتضررة في الإقليم بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة
- هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، تدعو أصحاب المطاعم والمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية للتعامل مع شركات وجهات التوصيل المرخصة والمعتمدة من قبل الهيئة
- القوات المسلحة الأردنية، ترسل الخميس، مخبزاً متنقلاً إلى الجمهورية اللبنانية الشقيقة عبر مركز حدود جابر
- القيادة المركزية الأميركية، تعلن بدء جولة جديدة من الضربات الجوية على أهداف عدة في إيران خلال الليل
- وزارة الداخلية البحرينية تقول إن طفلة تبلغ من العمر 11 عاما أصيبت بجروح طفيفة، اليوم، بعد سقوط شظايا من طائرات مسيرة إيرانية تم اعتراضها وتدميرها
- يكون الطقس نهارًا صيفيًا معتدلًا في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في مناطق البادية، فيما يكون حارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
حوّل الاحتلال الإسرائيلي، الأسير الأردني عبد الرحمن عدنان مرعي للاعتقال الإداري.
وقالت جمعية نادي الأسير الفلسطيني، الأحد: "الاحتلال حول الأسير الأردني عبد الرحمن مرعي للاعتقال الإداري مدة 4 شهور، قابلة للتجديد".
واعتقلت قوات الاحتلال، مرعي "29 عاما"، وهو من مواليد مدينة الزرقاء، في الثاني من الشهر الجاري، أثناء مروره من على معبر الكرامة.
ويعاني الأسير مرعي من الإصابة بسرطان في الدماغ منذ عام 2010، وأجرى عدة عمليات جراحية خلال السنوات الماضية.
وأفادت الجمعية، أن 24 أسيرا أردنيا، في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ويعانون من ظروف اعتقال صعبة.
وكانت الخارجية الأردنية، قالت في وقت سابق، إنها "تعمل من خلال جميع الوسائل الدبلوماسية والسياسية والقانونية المتاحة لإطلاق سراح مواطنين أردنيين معتقلين لدى الاحتلال الإسرائيلي".
وذكرت، أن سلطات الاحتلال اعتقلت مؤخرا المواطنين الأردنيين عبد الرحمن مرعي، وهبة عبد الباقي، بعد عبورهما جسر الملك حسين.















































