الإعلام المصري ينشر اعترافات أردنيين بالمشاركة بالتظاهرات.. ووزارة الخارجية نتابع

النائب خوري يهاجم عمرو أديب (فيديو)

الإعلام المصري ينشر اعترافات أردنيين بالمشاركة بالتظاهرات.. والنائب خوري يهاجم عمرو أديب. 

 

 نشر الاعلام المصري اعترافات مصورة لشابين أردنيين، قالا فيها انهما شاركا بالتظاهرات ضد النظام المصري وانهم ينتميان للحزب الشيوعي الأردني.

وفند اصدقاء للمعتقلين ما جاء في رواية الإعلام المصري، متهمين النظام المصري ببمارسة ضغط على الشبابين لنزع الاعترافات منهم.

بينما النائب وصف ب طارق خوري هذه الاعترافات بالمسرحية وقال في تصريح:

طالعنا عمرو أديب بمسرحية إعلامية هشة نال من سمعة مصر التي يعول عليها العرب للخلاص من حالة الضعف والتردي قبل أن تنال من شباب أردنيين بسطاء تزامن وجودهم في مصر مع المظاهرات المناهضة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذين تم تلبيسهم اتهامات مفبركة.

ليست هذه مصر العظيمة التي على الدوام تلعب دور القائد وليست هذه الأردن لتترك أبناءها ينهشهم الإعلام المأجور الذي يسعى لتبيض صفحته أمام النظام المصري.

بينما قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان إن مركز العمليات في الوزارة والسفارة الأردنية في القاهرة يتابعان حيثيات اعتقال المواطنين الأردنيين اللذان تم توقيفهما من قبل السطات المصرية مؤخرا في ميدان التحرير بالقاهرة. وأشار الناطق الرسمي إلى أن السلطات المصرية قد أكدت للسفارة الأردنية في القاهرة أن المواطنان الاثنان قيد التحقيق.

 

وأكد القضاة أن مركز العمليات والسفارة سيتابعان مع السلطات المصرية تفاصيل هذا الموضوع، والقيام بتقديم الخدمات القنصلية والقانونية اللازمة والتأكد من أنهما بصحة جيدة ويتلقيان معاملة حسنة.

 

 

 

أضف تعليقك