استمرار الاحتجاجات الشعبية حديث مواقع التواصل.. استمع

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع استمرار الوقفات والاحتجاجات الأردنية بالقرب من سفارة الاحتلال ضد العدوان المستمر على غزة.

فعلق حميد باسل: نعم هذا هو الشعب الأردني البطل الذي لن يتخلى عن القضية منذ الأزل وهي ليست مجرد تظاهرات هي موقف ثابت أمام العالم اجمع بأن الأردنيين هم اصحاب قضية عظيمة، شكرا للقيادة الهاشمية الحكيمة وجميع القوات الأمنية.

وقالت شيماء الأكرم: فخورة انه أنا من هالبلد فخورة باللي بنعملوه لو ما جاب نتيجة اقلها انه نوصللهم انو دمنا محروق، محروق على هالامهات والأطفال والكبير والصغير.

ونشرت هبة حباشنة: تحية لكل اردني حر طلع بنية نصرة غزة وما أساء ولا خوّن ولا خرب على غيره، هاي التظاهرات والهتافات اللي تحترم.

وأضاف إياد عابدين: الشعب الأردني هو كابوس الاحتلال وقد اثبت للعالم كله انه الأشد قوة والأكثر نصرة لاهلنا وقضيتنا! وتحياتي لكل رجل أمن من أخ وولد عم وصديق يقوم بواجبه ويقف ضد حماية للشعب والوطن! واللهم ابعد الفتنة ما بيننا! وعاشت فلسطين ومقاومتها حرة عربية أبية من النهر إلى البحر رغم انف كل الكوكب.

وعلقت شذى: هذه المظاهرات لن تفيد في شيء .. حكي وغناني .. بعد ساعة سيعود الكل إلى منزله ولا يتغير شيء … لا يغير الله في يقوم حتى يغيروا ما في انفسهم.

وقال جمال: عاشت الأيادي وهالحناجر ،، نسأل الله ان تنتهي هذه الكرب الآثمة الغاشمة.

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لهذا اليوم.

أضف تعليقك