إفتتاح نادي بيت الحكمة في قاعة الكنيسة المعمدانية باللويبدة

الرابط المختصر

 

 

افتتح الأربعاء نادي بيت الحكمة في إحدى قاعات الكنيسة المعمدانية - اللويبدة. وقد شارك في الافتتاح عدد كبير من كبار السن والمؤازرين حيث تم مناقشة النظام الداخلي والعضوية، وسيقوم النادي بالانعقاد أسبوعيا كل يوم أربعاء للمشاركين. وتم تعريف العضو المشارك بمن تجاوز السبعين عاماً في حين يتم أيضاً انتساب أعضاء مؤازرين ومتطوعين من هم دون سن السبعين.

 

وقام القس شكري شرش بإلقاء كلمة ترحيبية وتشجيعية للمشاركين كما وقامت المديرة المتطوعة للمشروع سلام مدانات كُتّاب بمناقشة كل ما يتعلق بعمل النادي والانتساب اليه. وتقول سلام مدانات كُتّاب أن مشروع النادي الأسبوعي خطوة من مشروع متعدد الخطوات لدعم كبار السن. "بدأنا نحن مجموعة متطوعين بعقد لقاءات في المناسبات والأعياد والآن ننتقل الى المرحلة الثانية وهو النادي الأسبوعي وسنحاول في المرحلة القادمة عقد النادي يومياً وثم بعد ذلك نأمل أن ننتقل الى مقر دائم يوفر احتياجات أهلنا وأحبائنا كبار السن."

 

المعروف أن نادي بيت الحكمة يدار من قبل متطوعين يمثلون عدد من الكنائس الإنجيلية في الأردن ويرأس اللجنة المؤسسة لخدمة كبار السن القس حابس النعمات رئيس المجمع الإنجيلي الأردني ويضم في عضويته كل من القس ديفيد الريحاني وأمجد قموه وسوزان النمري وسلام مدانات كُتّاب ومها عويس مدانات ورهام النعمات ونورهان فاخوري قموه.

 

يذكر أن الأول من تشرين أول هو اليوم العالمي لكبار السن حسب الأمم المتحدة.

أضف تعليقك