أنس الجمل يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ16 وتفاعل على شبكات التواصل "استمع"

يواصل الناشط الأردني المعتقل أنس الجمل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ16  على التوالي، احتجاجا على اعتقاله وظروف احتجازه مما لقي هذا الخبر تفاعلا كبيرا على صفحات المواقع الإخبارية. 

ويذكر أن  الجمل قد اعتقل في شهر ايار الماضي على خلفية منشور انتقد فيه التطبيع، ووجهت له تهمة "تعكير صفو العلاقات مع دولة صديقة"

علاء الياسين يعلق باستياء "لو سبيت على كل العرب ما ناس بسولف معك بس للاسف لما تسب على عدونا تعتقل 

نفسي افهم هذا شو اسمه" 

وأنس ابو كركي يعلق متسائلا "ممكن نعرف شو هالتهم؟

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل"

ونختمها مع ابو ليث القرعان يكتب "استمر يا بطل" 

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر استقالة مدير الأمن العام الحواتمة ورسالة الملك عبدالله الثاني الموجهة إلى مدير الأمن العام الحديد المعايطه بالإضافة إلى خبر تواصل إضراب المعتقل انس الجمل.

 

 

 وفي موضوع اخر لقي خبر صدور الإرادة الملكية بقبول استقالة مدير الأمن العام الحواتمة وترفيعه إلى رتبة فريق تفاعلا واسعا من قبل رواد فيسبوك. 

هيام عطيات تقول "انشاءالله كمان شهر ما القيه عين بمجلس الاعيان"

وأبو حمزة العمري "المثل بقول ناس رايحه وناس جايه"

بشير نصيرات علق ممازحا "مهما عليت اخرتك تقعد بالدشداشه بالبيت"

 

ووجه الملك عبدالله الثاني رسالة إلى مدير الأمن_العام الجديد اللواء عبيدالله المعايطة أمس تؤكد ضرورة حل مشكلة الازمات المرورية لكونها تؤرق راحة المواطنين وتحصد الأرواح مما حازت على تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

خليل أسعد يعلق "وجود الباص السريع في قلب عمان هو من ضاعف  أزمة المرور" 

وفرح مقدادي" الازمات المرورية اسبابها عدد السيارات الماهولة و الشوارع سيئة التخطيط و التنفيذ و اخيراً تطبيق القانون بشكل صارم عشان تضبط اخلاق الناس"

وباسل العبسي يكتب "أول إشي لازم ينعمل تخطيط الشوارع ووضع شواخص مرورية تحدد لمن الأولوية في المرور فهي عامل مهم جدا في التخفيف من الازمات والحوادث. وإلا كان الدول المتقدمة تركت شوارعها من دون تخطيط" 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · المعتقل أنس الجمل يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ16 وتفاعل على شبكات التواصل

أضف تعليقك