ورشة تدريبية مخصصة للأهالي: مساحة الأمان للأطفال

تأكيداً على أهمية دور الأهالي في مكتبة درب المعرفة للأطفال واليافعين-جبل عمان، تقدم المكتبة ورشة تدريبية مخصصة للأهالي بعنوان "مساحة الأمان للأطفال"، تقدمها أخصائية طفولة وإرشاد والدي (سيرسا قورشة)، وذلك أيام السبت 5 و12 تشرين الأول 2019 من الساعة 11 صباحاً حتى 1 ظهراً، في قاعة السينما/مؤسسة عبد الحميد شومان.

سيرسا قورشة أخصائية طفولة وإرشاد والدي. لدى سيرسا أكثر من 10 سنوات خبرة في العمل المباشر مع الأسر والأطفال وبالتحديد في ما يتعلق بحماية الطفل. تعمل سيرسا مباشرة وبشكل فردي مع الأسرة وتقدم الاستشارات حول تطور ونمو الأطفال.

لدى سيرسا خبرة في مجال تطوير وتنفيذ وإدارة البرامج والمشاريع التنموية التي تستهدف الأسر والأطفال والشباب بالاضافة الى تقديم برامج تدريب وبناء القدرات للعاملين مع الاطفال والأسر.

يتحدث التدريب عن مساحة الأمان وكيف نوفر مساحة الأمان للأطفال، والمفاهيم الأساسية لسلامة الطفل، ودور الأهل والعاملين مع الأطفال في خلق مساحة آمان للأطفال. ستستخدم ورشة العمل مناهج مختلفة لتلبية الاحتياجات التنموية باستخدام أدوات وتقنيات التعلم التفاعلي.

ملاحظة: على الراغبين بالتسجيل التواصل مع مكتبة درب المعرفة/جبل عمان على الرقم: 064645150 فرعي 206، علماً بأن آخر موعد للتسجيل هو يوم الجمعة 4 تشرين الأول 2019.