ريال مدريد يعود للورقة المنبوذة في صفقة بوجبا

الرابط المختصر

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن تطور جديد في الصفقة المحتملة بانتقال الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، إلى ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد رفض عرض ريال مدريد الأخير بضم بوجبا مقابل خاميس رودريجيز، بالإضافة إلى 30 مليون يورو.

وأكدت أن مانشستر يونايتد، لا يزال يتمسك بالحصول على 150 مليون يورو، للاستغناء عن بوجبا قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اسم الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد، عاد إلى المفاوضات لإقناع الشياطين الحمر بالتخلص من بوجبا.

وأوضحت أن دخول النجم الويلزي كجزء من الصفقة يقدم خدمتين لريال مدريد، حيث إنه يسرع خروج بيل من "سانتياجو برنابيو" هذا الصيف، بالإضافة إلى تحقيق رغبة المدرب زين الدين زيدان، مدرب الملكي، في الحصول على خدمات بوجبا.

ويعد بيل خارج حسابات زيدان في الموسم الجديد، بعد أن صرح المدرب الفرنسي أمام وسائل الإعلام بأن الأفضل للجميع أن يرحل اللاعب في أسرع وقت.

وأفادت بأن اسم كريستيان إريكسن تم طرحه في ميركاتو ريال مدريد، واللاعب الدنماركي نجح في الحصول على موافقة توتنهام بشأن الرحيل، لكن زيدان غير مقتنع بالصفقة ويتمسك بضم بوجبا.

أضف تعليقك