سعودي اوجيه تحجز على بوليفارد العبدلي.. والأخيرة توضح

شركة بوليفارد العبدلي قمنا باتخاذ الخطوات القانونية اللازمة لرفع الحجز التحفظي
الرابط المختصر

قررت محكمة بداية عمان/ الغرفة الاقتصادية القاء الحجز التحفظي على امول شركة بوليفارد العبدلي المساهمة المحدودة المنقولة وغير المنقولة لصالح شركة سعودي اوجيه المحدودة / عمان، وفق مصدر قانوني.

وشمل القرار الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة بحدود المبلغ المدعى به والبالغ 18.4 مليون دينار اردني تقريبا، ورسومه ونفقاته.

كما يشمل الحجز على أي مستحقات مالية او اموال موجودة تحت يد الغير بما فيها عوائد تأجير العقارات العائدة لشركة بوليفارد العبدلي.

وتاليا نص البيان الذي أصدرته شركة بوليفارد العبدلي : 

نخاطبكم باسم شركة بوليفارد العبدلي بخصوص الخبر الذي انتشر منذ قليل على المواقع الإخبارية بعنوان "شركة سعودي أوجيه تحجز على أموال بوليفارد العبدلي". يرجى التكرم بنشر النص المرفق أدناه كما هو كَردّ رسمي من طرف إدارة بوليفارد العبدلي على التصريحات التي صدرت بحق شركتنا:

 

توضيح من شركة بوليفارد العبدلي

 

قامت شركة بوليفارد العبدلي باتخاذ الخطوات القانونية اللازمة لرفع الحجز التحفظي على البوليفارد، أحد المشاريع المتعددة الموجودة في منطقة العبدلي. وقد حصل الحجز نتيجة خلاف على مواعيد استحقاق دفعات للمقاول لا تتجاوز 8 بالمائة من كلفة البناء وهو ما حدا بالمقاول اللجوء الى القضاء طالباً إلقاء الحجز التحفظي ، وهذا اجراء معمول به لموجب القانون وتبذل الجهود لرفع الحجز لمصلحة الطرفين.

أضف تعليقك