تفجير مبنى المخابرات العامه القديم

صرح الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام انه سيتم في حوالي الساعة العاشرة والربع من صباح يوم الجمعة الموافق 20/5/2005م ازالة احد المباني الحكومية القديمة في منطقة العبدلي شارع كلية الشرطة مقابل جسر مديرية الدفاع المدني وذلك ضمن مشروع تطوير المنطقة بواسطة التفجير الوضعي من قبل شركة متخصصة بذلك.وسيتم اغلاق المنطقة كليا اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح نفس اليوم.

وقال المصدر ان المناطق التي سيتم إغلاقها هي على النحو التالي:



1 - القادمون من جهة ميدان جمال عبد الناصر (دوار الداخلية) يبدأ الغلق من بداية نفق مديرية الدفاع المدني والشارع المحاذي لمديرية الدفاع المدني.



2 - القادمون من جهة اشارات ميدان الامير غازي بن محمد (الدوار الرابع) باتجاه جسر الدفاع المدني ودوار الداخلية سيكون الغلق من بداية اشارات ميدان الامير غازي.



3 - القادمون من جهة الشميساني وإشارات وادي صقرة باتجاه جسر الدفاع المدني سيبدأ الغلق من إشارات البنك العربي.

4- القادمون من جهة العبدلي (قصر العدل) يبدأ الغلق من مثلث بنك الاسكان (مسجد الملك عبد الله المؤسس).



5 - القادمون من جهة الدوار الثالث باتجاه نفق مديرية الدفاع المدني ودوار الداخلية يبدأ الغلق من تقاطع شارع بن تيمية مع شارع الحسين بن علي قبل نفق مديرية الدفاع المدني.



اما الطرق البديلة فهي كالتالي:



1- القادمون من جهة ميدان جمال عبد الناصر باتجاه الدوار الثالث والرابع سلوك شارع ابو داوود السيستاني المحاذي لمديرية الدفاع المدنى باتجاه اشارات وادي صقرة

2- القادمون من الدوار الرابع باتجاه دوار الداخلية السلوك باتجاه الدوار الخامس ميدان الامير فيصل بن الحسين / اشارات وادي صقرة باتجاه دوار الداخلية.

3- القادمون من الدوار الثالث باتجاه دوار الداخلية سلوك شارع الحسين بن علي باتجاه شارع بن تيمية الشارع الخلفي لمديرية الامن العام .

4- القادمون من جهة العبدلي باتجاه شارع سليمان النابلسي شارع كلية الشرطة سلوك شارع الملك حسين باتجاه دوار الداخلية وجسر الاقتصاد.

واكد المصدر انه سيتم وضع شواخص مرورية ارشادية وحواجز من قبل رجال السير الذين سيتواجدون في المكان لارشاد المواطنين عن التحويلات المرورية والطرق البديلة

أضف تعليقك