ابو السكر ينفي نية استقالة نواب الجبهة ويستنكر توقيف النائبين الوحش والفتياني من قبل السلطات القضائية

نفى النائب علي ابو السكر عضو كتلة نواب جبهة العمل الاسلامي نية اعضاء الكتلة بالاستقالة احتجاجا على الاحداث الاخيرة التي حصلت لاحد نواب الجبهة من اعتقال وتوقيف وضرب، مؤكدا انه لا يوجد قرار رسمي بالاستقاله وان كل ما اشيع مجرد افكار من بعض النواب فقط..



وقال ابو السكر لعمان نت ان لا قرار رسمي ونهائي للاستقالة من المجلس لكن بعض نواب الجبهة نادوا بالاستقالة نتيجة التصعيد الذي قامت به الحكومة تجاه نواب الجبهة.



من جهة اخرى اوقفت السلطات القضائية الاردنية يوم الاثنين نائبين اسلاميين في البرلمان علي خلفية احداث العنف التي شهدها مخيم الوحدات الاسبوع الماضي.



وقالت مصادر في الحركة الاسلامية ان مدعي عام محكـــــمة امن الدولة قرر توقيف النائبين موسي الوحش وتيسيـــــر الفتياني، وهـــما من جبهة العمــــل الاسلامي علي ذمة التحقيق بتهمة التحريض التي وجهت لهما.



واعتبر ابو السكر قضية اعتقال النائبين امر مستنكر خصوصا انه لا توجد قضية حقيقة لتوقيف هؤلاء النائبين او التحقيق معهم اصلا معتبرا هذا الاجراء كسرا لهيبة النواب.



ووجه الادعاء للقياديين في الحركة الاسلامية تهمة التجمهر غير المشروع والتحريض علي نشاطات غير مشروعة.



وتم ايداع الفتياني والوحش في مركز التوقيف لمدة ساعتين قبل الافراج عنهما بكفالة قيمتها الفا دينار، وذلك في سياق التحقيقات التي تجري في واقعة احراق العلم الاردني خلال تظاهرة اسلامية شهدها المخيم احتجاجا علي استشهاد الشيخ احمد ياسين الجمعة الماضية.

أضف تعليقك